بعض هواتف لوميا قد تحصل على تحديث ويندوز 10 موبايل


بعض هواتف Lumia قد تحصل على تحديث Windows 10 Mobile في الأسبوع المقبل


وعدت شركة مايكروسوفت بتحديث جميع هواتف Lumia المتوافقة إلى نظام Windows 10 Mobile، ولكن لحد الآن لم نرى شركة مايكروسوفت تصدر هذا التحديث في أي مكان. لا توجد معلومات رسمية عن موعد الإطلاق، ولكن يبدو أن عملية الإطلاق باتت قريبة.

مندوب في شركة الإتصالات الإيطالية Vodafone Italy قام بنشر قائمة للتحديثات القادمة لهواتف الشركة على حساب تويتر الرسمي. وإقترح بأن مجموعة من هواتف Lumia ستحصل على تحديث Windows 10 Mobile في الأسبوع المقبل.

ووفقا لهذه القائمة، فيبدو أن الهواتف Lumia 535 و Lumia 635 و Lumia 735 و Lumia 830 و Lumia 930 و Lumia 1520 ستحصل على تحديث Windows 10 Mobile عبر الهواء ما بين 7 مارس و 13 مارس. وفي حالة إذا كان هذا صحيحا، فهذا يعني بأن عملية الإطلاق العالمي يجب أن تتم في المستقبل القريب.

للآسف، لا يوجد أي تأكيد رسمي بشأن هذه المواعيد، وشركة مايكروسوفت لا تزال تلتزم الصمت بخصوص هذا الموضوع. قائمة Vodafone Italy هي المصدر شبه الرسمي الوحيد الذي لدينا في هذه المرحلة.

By Camor ᴼᴿᴵᴳᴵᴻᴬᴸ © 2016 
بعض هواتف لوميا قد تحصل على تحديث ويندوز 10 موبايل بعض هواتف لوميا قد تحصل على تحديث ويندوز 10 موبايل Reviewed by Unknown on 11:54 Rating: 5

Aucun commentaire: